08:28 ص - الثلاثاء 28 يناير 2020 م
›› آخر الأخبار:
هل تعتقد أن الإعلام الفلسطيني نجح في نقل رسالة مسيرات العودة الكبرى ؟
ralph lauren polo

وفد من مهرجان العودة يبحث التعاون المشترك مع إذاعتي الأقصى وطيف

2019-09-14

غزة/ وحدة الإعلام:

زار وفد من اللجنتين التحضيرية والإعلامية لمهرجان العودة الدولي للأفلام، إذاعتي الأقصى وطيف بمقرهما في مدينة غزة، لبحث آفاق التعاون المشترك.

وضم الوفد كلا من رئيس اللجنة التحضيرية للمهرجان إبراهيم مسلم، ونائبه محمد أبو قمر و مدير منتدى الإعلاميين الفلسطينيين محمد ياسين، وأعضاء اللجنة الإعلامية: محمد النونو وأيمن الهسي.

وفي إذاعة الأقصى، التقى الوفد مدير عام الإذاعة علاء العطار ومدير دائرة الأخبار بإذاعة الأقصى حسن الديراوي، واستعرض أهم الانجازات التي حصلت خلال الأيام الماضية، مقدما شرحا وافيا عن رسالة ورؤية وأهداف المهرجان وآلياته.

وأوضح نائب رئيس اللجنة التحضيرية محمد أبو قمر، مراحل العمل في المهرجان، لاسيما استكمال تشكيل اللجان بمشاركة فلسطينية وعربية، وبدء استقبال المشاركات والتي بلغ عددها أكثر من 130 مشاركة.

وبين أبرز الأنشطة التي ستُنظم على هامش المهرجان، منها إقامة ندوات وورش عمل حول صناعة الأفلام وكيفيتها وأهميتها في إبراز القضية الفلسطينية كسلاح ناعم في وجه الرواية الإسرائيلية، مبدياً استعداد إدارة المهرجان للتعاون الكامل مع إذاعة الأقصى في العديد من الفعاليات المتعلقة بالمهرجان.

من جهته، شكر العطار الوفد على الزيارة، مقدما التهاني بإطلاق المهرجان، مشيدا بفكرته وارتباطه بحق العودة لفلسطين، مشدداً على أهمية إظهار حق العودة وتمسك الفلسطينيين به عبر كافة الأشكال الثقافية والفنية.

وأبدى استعداد إذاعة الأقصى بكافة أركانها للتعاون مع مهرجان العودة الدولي للأفلام، ومنح كامل الدعم المطلوب، والتعاون في فعاليات مشتركة على هامش المهرجان، لما يمثله من أهمية على صعيد صناعة الأفلام التي تنشر وتدعم الرواية الفلسطينية في مواجهة الرواية الإسرائيلية المزيفة.

وفي إذاعة طيف، التقى وفد المهرجان بمدير الإذاعة علي المغربي وهاني راشد من مكتب إعلام الأسرى، حيث جرى بحث سبل التعاون لخدمة رسالة مهرجان العودة الدولي للأفلام. ورحب المغربي بالوفد، مؤكداً جاهزية إذاعة طيف للتعاون في كل ما يخدم القضية الوطنية.

وأشار إلى دور إذاعة طيف في خدمة الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي، مبيناً أهمية توثيق مرحلة الأسر كمرحلة نضالية هامة.

replica watches replica watches replica watches